منذ أن انتشر الانترنت بشكل واسع وشامل في عالمنا ازداد اتصال و تواصل الناس مع بعضهم البعض و بذلك أصبح الانترنت حاجة ضرورية لا يستغنى عنها أي بيت و أصبح من الحاجات الأساسية في حياتنا اليومية وذلك كله بفضل مواقع وبرامج الانترنت المختلفة التي عملت على انتشاره، اذ تعتبر برامج الانترنت الأساس لانتشاره اذ صممت هذه المواقع خصيصا لنتمكن من استخدامه و بذلك ظهرت مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، الانستاغرام، تويتر وغيرها من المواقع الالكترونية.
المواقع الإلكترونيّة هي عبارة عن صفحات إلكترونيّة يمكننا تصفّحها عن طريق استخدام جهاز الحاسوب مع الاتصال بالإنترنت. و بفضل هذه المواقع المختلفة و من خلالها أصبح بإمكان الشركات الترويج لمنتجاتها و إيصال سلعها إلى الأسواق المحلية و العالمية، و منذ أن أصبح معظم الناس يفضلون التسوق و متابعة ما يحبذون من المنتجات عبر الانترنت من خلال محركات البحث جالسين في أماكنهم صارت المواقع الالكترونية من الضروريات لدى الشركات و أصحاب الأعمال.

أُسست بعض الشركات خصيصا لتعمل في إنشاء موقع إلكتروني تصميم و تطوير المواقع الالكترونية لجميع أنواع الأعمال في الشرق الأوسط. حيث تقوم هذه الشركات بتقديم التصاميم التي تناسب عمل زبائنهم على شبكة الإنترنت و التي تساعدهم في تحسين وتطوير أعمالهم وجلب المزيد من الزوار لموقعهم.

لقد تجاوزت المنافسة أكثر المراحل تقدماً بين هذه الشركات و أصبحت المنافسة تخوض أدق التفاصيل و أهمها. تؤكد العديد من الأبحاث أن الدخول إلى المواقع الالكترونية يتم بشكل أكبر من خلال الهواتف المحمولة و الأجهزة اللوحية المختلفة أكثر من الأجهزة المحمولة و لذلك يجب على الشركات بان تراعي بشكل ضروري عند بناء الموقع ليناسب جميع الأجهزة الإلكترونية.

أصبح من الضروري على الشركات عند إنشاء أو تطوير موقع إنترنت التركيز على أمر ضروري وهو التحقق من أن موقع زبائنهم الإلكتروني يعمل على جميع الأجهزة، أي عند تصفح موقعهم من الجهاز المحمول يجب أن يظهر بالشكل والحجم المناسب على الشاشة.

لمزيد من المعلومات حول تصميم المواقع يرجي زيارة موقع الشركة.