اللباس رقم واحد المنتشر في الإمارات

إن قمت بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، ستجد مجموعة من الأمور التي تلفت النظر بسرعة كبيرة جدا ً. من هذه الأمور: أسلوب اللباس للفتيات. ستجد أن الغالبية العظمى للفتيات القاطنات في هذه الدولة ترتدي لباس طويل أسود أو ما يسمى بالعباية. يشكل هذا اللباس جزء لا يتجزء من عادات وتقاليد وأعراف هذا البلد. ولذلك ستجد أعداد كبيرة من المحلات المنتشرة مختصة ببيع هذا النوع من الملابس، ستستطيع القاء نظرة على المدى الواسع من التصاميم المختلفة لهذا النوع من الألبسة المطروح من خلال هذه المحلات. احسن محل عبايات في أبو ظبي ، هي واحدة من جمل البحث التي ستتردد على مسمعك بكثرة خلال تواجدك في الدولة، سواء من السكان المحليين أو من قبل الزوار الوافدين من الخارج.

لا شك أن دولة الإمارات هي مركز ثري وخصب للعبايات ذات التصاميم الجميلة المتنوعة. تواكب هذه التصاميم آخر صيحات الموضة العصرية، والتي يعمل مصممي الأزياء العرب على تجديدها وإضافة لمسات مميزة بين الحين والآخر. علاوة على ذلك، من الملاحظ في الفترة الأخيرة أن عدد كبير من المصممين الأجانب يوجهون أنظارهم نحو هذه الألبسة؛ لمدى أهميتها، وارتفاع الطلب عليها، ولأناقتها الكبيرة. الأمر الذي ساعد في سكب الذوق الغربي على تصاميم هذه الألبسة، الأمر الذي أدى بدوره إلى شق طريق جديدة في عالم التصميم للعبايات، وجعلها من الألبسة المطلوبة بكثرة، وعلى نطاق أوسع مما كانت عليه بالسابق.

لم تلفت العبايات الإماراتية انتباه المصممين الغرب وحدهم، بل لفتت انتباه المستهلكين الموجودين في السوق الغربي. نجد عدد من النساء من مختلف أنحاء العالم يرغب في امتلاك عباءة؛ ليقمن بإرتدائها خلال زيارتهم لأي من الدول الخليجية، وبالتالي يتوجهن إلى شرائها. تدرك هؤلاء النسوة مدى جمال وروعة التصاميم الإماراتية؛ ولذلك فهي تعد السوق هذه الدولة السوق الأول لشراء مثل هذه القطع المتميزة.

تتواجد العبايات في المحلات المنتشرة في الدولة بأشكال وأنواع مختلفة. هنالك عبايات سادة، أو مطرزة. كما تتوافر عبايات بقصات جميلة جدا ً. يغلب عليها اللون الأسود، لكن المصممين اليوم يعملون على إضافة زخارف ونقوش جميلة إليها. تتواجد هذه القطع بأسعار مختلفة، حيث هنالك عوامل كثيرة تؤثر على السعر. تشكل هذه العوامل محددات لأسعار الملابس، ومن ضمنها العبايات. بشكل عام ارخص العبايات الموجودة في المحلات الإمراتية تكلفتها تبدأ من 300 درهم إماراتي.

يمكنك الحصول على أحدث القصات من محل ج.ف.ي للأزياء الراقية . عند زيارتك لهذا المحل ستجد مجموعة متنوعة من العبايات، والتي تتسم بأناقة عالية، وتطاريز باهرة.