انطلق في رحلتك إلى عالم الإستثمار بإمتلاكك لواحدة من أفضل العقارات

تعد عملية شراء شقة في تركيا من العمليات السلسة والسهلة. كما أنها عملية مكسبة في مضمونها، وذلك للأهمية الكبيرة والميزات التي تتمتع بها هذه الدولة. تعد الدولة التركية من الدول الممتازة للإستثمار في عقاراتها المنتشرة في أركانها. وذلك لأن هذه الدولة هي عبارة عن مركز حضاري وثقافي متميز، وهي دولة تتمتع بجمال خلاب وبهي. يقصدها كثير من الأشخاص في كل سنة للترفيه عن النفس والتخلص من ضغوطات الحياة. ولذلك فإنها تعد الفرصة الأمثل للإستثمار في نزلها. سنتحدث في هذا المقال عن أهمية امتلاك شقة في هذه الدولة الجميلة.

امتلاك شقة في المنطقة
تعد الدولة التركية منطقة خصبة تعج بالمباني والعمران على اختلاف أنواعه. وهي أيضا ً بلد تعج بالفرص التجارية والإستثمارية. يمكنك التوجه إلى شراء إحدى شققها في أي من مدنها للإقامة فيها أو للإستثمار فيها. تستطيع الإستثمار بالشقق عن طريق إعادة بيعها بسعر أعلى من السعر الذي قمت بدفعه، أو عن طريق الإحتفاظ بها وتأجيرها لأشخاص يبحثون عن منازل للإيجار. تضمن الأخيرة عائد كبير وطويل الأمد لصاحبها. سعر الإيجار للشقق في هذه الدولة بشكل عام 1,335 ليرة في الشهر. ومن الجدير بذكره أن قيمة الشقق تزداد بنسبة 10% سنويا ً. الأمر الذي سيسهم في تحقيق ربح مضمون وكبير لصاحب الشقة.

إن الإستثمار في إحدى عقارات الدولة بشكل عام، والشقق بشكل خاص سيحقق للمستثمر العديد من الفوائد الهامة. نلخص أهم هذه الفوائد في النقاط التالية:

1. مصدر دخل عالي: إن الإستثمار في النزل السكنية في هذه المنطقة سيحقق وجود دخل ثابت وطويل الأمد. تستطيع الإعتماد عليه في حياتك، كون الدولة تتمتع بأهمية سياحية لا مثيل لها، وإستقرار اقتصادي كبير.

2. عائد على الإستثمار: تضمن الشقق في هذه الدولة عائد كبير على الإيجار عند تأجيرها، وكذلك ربح كبير عند إعادة بيعها. يرجع السبب في كون الطلب على شقق الدولة عالي، وفي ارتفاع مستمر.

3. الحصول على الإقامة: ينص القانون التركي على وجوب منح المشتري لأي من عقاراتها الإقامة التركية بشكل مباشر. كما ينص هذا القانون على منح أقرباء المشتري من الدرجة الأولى على الإقامة أيضا ً.

4. الحصول على الجنسية التركية: إن قمت بشراء عقار في إحدى أرجاء هذه الدولة، وقمت بالإحتفاظ به ضمن ملكيتك لمدة ثلاث سنوات متتاليات، ستقوم الحكومة بمنحك الجنسية مباشرة بعد انقضاء تلك الفترة. كما ينص القانون على إمكانية حصول أقاربك من الدرجة الأولى على الجنسية أيضا ً.

لمزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالشقق المطروحة للشراء في الدولة، يمكنك زيارة الموقع.