أصبحت صناعة السيارات من الصناعات الرائدة في العالم وذلك بطبيعة التطور والتقدم في الحياة اليومية و الحاجات البشرية المتزايدة للتنقل و السير مسافات طويلة و أصبحت الشركات تتنافس على تصميم السيارات بمختلف الأنواع سواء كانت سيارات رياضية, عائلية, تجارية, أو سيارة دفع رباعي لضمان وصولها الى القمة وزيادة نسبة المبيعات و الأرباح.
ومن الشركات التي دخلت عالم صناعة السيارات بقوة وأثبتت قدرتها على التنافس عبر السنين هي شركة تويوتا وهي شركة متعددة الجنسيات ويقع مركزها الأساسي في اليابان.
تويوتا التي تطورت خلال سنوات قصيرة أصبحت حاليا تعتبر من أكبر مصانع السيارات في العالم تمتلك 522 فرع حول العالم أثبتت جدارتها و صنعت العديد من السيارات بمختلف الأنواع وكل نوع كان يتميز عن غيره ويحقق عدد هائل من المبيعات حول العالم فلم تقتصر على صناعة السيارات فقط بل تنتج كذلك الشاحنات والحافلات و المركبات الصناعية المختلفة.
ومن السيارات التي تشتهر فيها تويوتا لمميزاتها الكبيرة والإبداع في الصنع سيارة تويوتا كامري التي تطورت عبر السنين وتطور هيكلها الداخلي والخارجي وكذلك قوة المحرك وغيرها من المواصفات,هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون الكامري عن غيرها من الموديلات فهي سيارة جمعت بين الأناقة والشكل الجذاب وقوة المحرك والسرعة وكذلك السعة الداخلية لها في مناسبة للعائلات أيضا, بإقتنائك سيارة كامري تكون قد حصلت على كل ما تريد في سيارة واحدة.
تطورت سيارة الكامري مع الوقت وقد تم مؤخرآ اصدار ( تويوتا كامري 2018 ) بشكلها الجديد كليا ومميزاتها اللامتناهية حيث تم تجهيزها بأحدث الأنظمة والتقنيات وتحتوي على منظومة من 3محركات تجعل قيادتها في كل مرة مغامرة جديدة محرك رباعي الدفع و ناقل سرعة 8 سرعات لتتمتع بالقيادة و السرعة للدرجة القصوى.
تظهر كامري 2018 بشكل خارجي جديد كليا يختلف عن الموديل السابق من عدة نواحي حيث كامري الجديدة أطول وأوسع من الإصدار السابق وذلك يحسن من قيادتها. وتغيرت المقصورة الداخلية بشكل ملحوظ حيث أصبحت تتمحور حول السائق لضمان راحته وتم تجهيزها من كافة نواحي السلامة وأنظمة الملاحة والتحذير من الاصطدام والكبح الآلي عند التصادم والتفعيل الآلي للإضاءة والكثير الكثير من الميزات الجديدة. وكل ذلك بالإضافة الى شاشة عرض كبيرة(10 بوصة) لعرض المعلومات المهمة في مستوى نظر السائق وتم إضافة الكاميرات و المستشعرات في مختلف أنحاء السيارة لتسهيل عملية القيادة والحفاظ على سلامة السائق والركاب. للمزيد من التفاصيل حول السيارات اضغط هنا.